أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية
أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:31 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:31 صباحاً - مع دخول جوجل وآبل إلى سوق مكبرات الصوت الذكية، نحن على يقين من أن البعض يتساءلون عما إذا كانت البداية الذكية لشركة شركة امازون في السوق ستعطيها ميزة عن بقية المنافسين. والآن إتضح أن ذلك ما يحدث بالفعل لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة Kantar WorldPanel المتخصصة في بحوث السوق، فلا تزال شركة شركة امازون هي المتسيدة لسوق مكبرات الصوت الذكية.

يعتمد هذا على إستطلاع لرأي نحو 1097 مشاركًا، ويبدو أن حوالي 60 في المئة من هؤلاء المشاركين يمتلكون مكبر الصوت الذكي Amazon Echo. هذا يشمل مجموعة من مكبرات الصوت التابعة لشركة شركة امازون، بما في ذلك Amazon Echo و Amazon Echo Dot و Amazon Echo Plus و Amazon Echo Spot، وكلها تشكل حوالي 66 في المئة من السوق.

عندما يتعلق الأمر بشركة جوجل، فيبدو أنها تقوم بأداء جيد في سوق مكبرات الصوت الذكية كذلك، فهي تستحوذ حاليا على حوالي 30 في المئة من سوق مكبرات الصوت. ولم يكن مكبر الصوت Apple HomePod ضمن المزيج، ولكن من المحتمل أن يكون هذا بسبب عدم إطلاق هذا الجهاز في وقت إجراء هذا الإستطلاع. ومع ذلك، على أساس إستطلاع سابق، فيبدو أن جهاز Apple HomePod يستحوذ على 3 في المئة من سوق مكبرات الصوت الذكية.

يبدو أيضا أنه وفقا للدراسة الإستقصائية، تتمثل الوظيفة الأكثر إستخدامًا تشغيل الموسيقى أو التدوينات الصوتية أو قراءة الكتب الصوتية. ويلي ذلك عرض التنبيهات والتذكيرات، والتحقق من ، والبحث عن المعلومات.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية.

أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة شركة امازون تواصل الهيمنة على سوق مكبرات الصوت الذكية .

المصدر : إلكتروني