عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل
عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل

عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يدلي الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج، بشهادته أمام لجنة التجارة في الكونجرس الأمريكي حول أزمة «كامبريدج أنالتيكا»، 12 إبريل المقبل، وفقًا لصحيفة بلومبرج البريطانية.

وقال مصدر مطلع في الكونجرس الأمريكي للصحفية البريطانية، الأربعاء، إن «زوكربيرج يخطط للإدلاء بشهادته في 12 إبريل المقبل»، في حين قالت المتحدثة باسم الأغلبية الجمهورية، إيلينا هرنانديز، في وقت سابق إن اللجنة «تواصل العمل مع فيس بوك لتحديد يوم ووقت لزوكربيرج للإدلاء بشهادته».

ويواجه «زوكربيرج» انتقادات من قبل أعضاء الكونجرس الجمهوريين والديمقراطيين على حدٍ سواء، وكذلك أعضاء البرلمان البريطاني، بسبب «فشل فيس بوك في حماية خصوصية مستخدميه».

كان مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قد أرسل، الثلاثاء، رسالة للبرلمان البريطاني يرفض فيها المثول للشهادة أمامه، ولكنه أبدى استعداده لإرسال من ينوب عنه من مساعديه.

وفقدت أسهم فيس بوك 17% من قيمتها منذ بداية أزمة «كامبريدج أنالتيكا»، ليصل سعر السهم، الأربعاء، 152.22 دولار، مقابل 185.06 قبل اعتراف «فيس بوك» في 16 مارس الماضي.

عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل.

عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل .

المصدر : المصرى اليوم