سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5" data-no-lazy="false" />
أخبار : تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:21 صباحاً ـ أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات اليوم عن ” Notebook 3 ” نوت بوك 3 و ” Notebook 5 ” نوت بوك 5 , لتكمل بذلك الشركة الكورية سلسلة الحواسيب الجديدة والتي سبقتها Notebook 9 و Notebook 7 Spin .
وفي منشور لها عبر موقعاه الالكتروني على الويب اشارت الشركة بان كلا الجهازين الجديدن تم تصميمها بشكل نحيف وبحواف لولبية , واضافت الشركة بان جهاز Notebook 3 ياتي بسمك 19.6 ملم اما جهاز Notebook 5 ياتي بسمك 19.5 ملم , كما اضافت سامسونج بان جهاز نوت بوك 3 يتوفر مع خيارين لشاشه العرض وهي 14 و 15 بوصه في حين نوت بوك 5 ياتي بخيار وحيد وهوا 15 بوصة .

اما فيما يخص المواصفات التقنية نبدا مع نوت بوك 3 الذي يضم معالج Intel Core i7 الجيل الثامن , مع معالج رسوميات NVIDIA MX110 , وبطارية 43Wh .

اما جهاز نوت بوك 5 يتوفر مع معالج Core i7 الجيل الثامن ايضا , ومعالج رسوميات NVIDIA MX150 GDDR5 , بالاضافه الى بطارية 43Wh .

ولم تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل الرسمية حول كلا الجهازين , وقد اعلنت الشركة الكورية بان الاجهزه الجديدة ستتوفر في بلدان مختارة في شهر ابريل المقبل وهي كوريا ، مع إصدارات عالمية أوسع ، بما في ذلك الصين والبرازيل في الربع الثاني من هذا العام .

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5.

أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5 .

المصدر : عرب نت