أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل
أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:08 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:08 صباحاً - يمكن للساعة الذكية Apple Watch معرفة الوقت، ويمكنها عرض المسجات الإلكترونية والرسائل النصية، ويمكنها أيضا مساعدتك على تحقيق أهدافك في مجال اللياقة البدنية والصحة، ويبدو أنه يمكن إستخدامها أيضا في حل الجرائم. على الأقل هذا ما يبدو من خلال حالة في أستراليا حيث ساعدت البيانات المخزنة على الساعة الذكية Apple Watch الشرطة المحلية في حل قضية قتل.

وشملت القضية Myrna Nilsson البالغة من العمر 57 عاما، وهي الضحية التي قتلت في منزلها في أديلايد خلال العام 2016. ووفقا لـ Caroline Nilsson، وهي إبنة الضحية أن مجموعة من الرجال إقتحموا ممتلكاتهم بعد حادثة غضب على الطريق. ومع ذلك، إستنادًا إلى البيانات المستخرجة من ساعة Apple Watch الخاصة بالضحية، إتضح أن هذه لم تكن هي الحقيقة الكاملة.

وإستنادا إلى تحليل قام به خبير في الطب الشرعي، فإن الإطار الزمني الذي تعرضت فيه الضحية للهجوم والوقت الذي ماتت فيه كان يبلغ سبع دقائق تقريبًا، مما يشير إلى أن هذا كان هجوما ” مخططًا له ” بدلا من مجادلة مع مجموعة من الرجال الذين يتجادلون بشأن حادثة غضب على الطريق.

كما اكتشفت النيابة أيضًا أن Nilsson استخدمت هاتفها بعد الهجوم لمراسلة زوجها، وكذلك للوصول إلى موقع eBay، على الرغم من إدعاءاتها بأنه تم تقييدها ومهاجمتها من قبل المتسللين. وسواء ثبت أن Caroline Nilsson مذنبة أم لا، فسيتم إعادة النظر في ذلك، ومن المتوقع أن تعود إلى المحكمة في اليوم 13 من شهر يونيو المقبل.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل.

أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | بيانات Apple Watch ساعدت الشركة الأسترالية في حل جريمة قتل .

المصدر : إلكتروني