أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول
أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:55 صباحاً ـ صدر تحديث iOS 11.3، وكنا نترقب وصوله محملا بمميزات ثورية جديدة، أو على الأقل وجود تلك المميزات الضخمة التي تناولتها المواقع التقنية في كل مكان، مثل حفظ المسجات على iCloud بالإضافة إلى AirPlay 2 والتي يعتقد أنها ستصدر في التحديث القادم، ونأمل ألا تتأخر عنه. فما الجديد في iOS 11.3؟ تابع معنا

إضافة 4 أنيموجي جديد خاص بالآي-فون X

بغض النظر عن الـ 12 أنيموجي الموجودين بالفعل، أضافت أبل 4 شخصيات أنيموجي أخرى مطلوبة عالميا مثل التنين الصيني، والدب الروسي، والجمجمة المكسيكية، والأسد الافريقي. وذلك رغبة من أبل في إبقاء المستخدمين الدوليين سعداء باستخدامهم لأشهر الرموز المحبوبة في بلدانهم.

يمكنك التحقق من صحة البطارية

من أهم المميزات التي كان من المفترض أن تضيفها أبل في نظام iOS منذ وقت طويل. أضافت آبل في الإعدادات تحت قسم “البطارية” إعداد اخر “صحة البطارية (تجريبي)” من خلاله يمكنك رؤية قدرة بطاريتك الآن مقارنة بحالتها وهي جديدة وهو الحد الأقصى لها. هذه الخاصية تعمل بدأ من الآي-فون 6، للأسف بطاريتي 81% آي-فون 6s وهذا طبيعي لهاتف يتم استعماله لسنوات كثيرة. أسفل ذلك الإعداد ستجد “أقصى قدرة للأداء” وتحته بيان إذا كانت بطاريتك تدعم الحد الأقصى فعلا أم تم تقليل الأداء من قبل أبل. ومن الممكن أن يوصيك في هذا الإعداد بإجراء صيانة لبطاريتك أي استبدالها إذا لزم الأمر.

أصبح بإمكانك تعطيل تقليل الأداء

أصبح بإمكانك الآن التحكم في أداء جهازك، إما أن تترك ميزة تقليل الأداء تعمل بدون مشاكل ملحوظة طول الوقت وذلك بسبب ضعف البطارية، أو تغلقها وتتحمل تبعات ذلك من الإغلاق المفاجئ للجهاز بين الحين والآخر. ينصح بعدم تعطيل تلك الخاصية فأداء الجهاز العام مع تقليل الأداء جيد جداً. تتوفر هذه الخاصية لآي-فون 6 وأحدث، وتم تضمين تلك الخاصية في آي-فون 8 وآي-فون X أيضا لمتابعة صحة البطارية وأداؤها على مدار الوقت.

تحديثات جديدة للخصوصية

تؤمن آبل بأن الخصوصية حق أساسي من حقوق الانسان، وكلنا لمس ذلك على أجهزة آبل وأنظمتها. لم تغفل آبل إضافة طبقات حماية في كل تحديث جديد أساسيا كان أو فرعيا، وهذا ما بدا واضحا في هذا التحديث.

قدمت أبل رمز خصوصية جديد سيظهر عندما تطلب آبل أو أحد تطبيقاتها استخدام معلومات خاصة بك، مثل تمكين مميزات، أو تأمين خدمات، أو غير ذلك. وبذلك تكون على دراية تامة بنوع البيانات التي تجمعها آبل عنك ومتى. وبالتالي يتم اطلاعك بمعلومات تفصيلية حول كيفية استخدام بياناتك وحمايتها.

ويبدوا أن آبل قامت بإضافة تلك الخاصية لمنع الاحتيال عليك وسرقة كلمة سر iCloud. فيمكن تطوير رسالة مخادعة مشابهة لرسالة آبل تطالبك بإدخال كلمة سر iCloud الخاص بك، كما حدث في أكتوبر الماضي حينما قام مطور يدعى Felix Krause بشرح وتوضيح ذلك على مدونته. وقال إنه من السهل جدا تطوير رسالة مخادعة تطالب بكلمة سر iCloud شبيهة برسالة آبل.

ولا يخفى على كثيرين، كم مرة ظهرت لك رسالة تطالبك بإدخال كلمة سر iCloud، وقمت بتجاهلها أو قمت بإعطائها كلمة السر وأنت لا تعلم أهي من آبل أم لا، فهذه النقطة تحسب لأبل.

فعندما تظهر لك رسالة مثل هذه مرة أخرى، فإذا كانت من آبل سيظهر لك رمز الخصوصية الجديد، وإذا لم تكن من آبل فلن يظهر ذلك الرمز، وإياك أن تدخل كلمة السر الخاصة بك.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول.

أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : مميزات جديدة في iOS 11.3 : الجزء الأول .

المصدر : عرب نت