أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا
أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:55 صباحاً ـ هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا

لا يؤدي هاتف نايل اكس ، اول هاتف يحمل شعار صنع في جمهورية العربية ، لايؤدي دور مهم او مؤثر في المنافسة بالسوق المحلي ، وفقا لعدة مصادر تحدثت مع كاتب هذه السطور.

وخرج الهاتف للنور بعد بضعة مشكلات واجهته ، بمواصفات طيبة وسعر يصل الى 4400 جنيه مصري ، مما يجعله واحد من الهواتف المنافسه في سوق الهواتف متوسطة السعر .

تخفيض سعر هاتف نايل اكس
واعلنت الشركة المصنعه للهاتف عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن تخفيض على سعر التليفون، حيث يباع الان بسعر 4200 جنية مصري فقط.

الهاتف يحمل سكرين5.7 انش ويعمل باصدار الاندرويد اوريو الجديد ، مع رامات 4 جيجا ، ومساحة تخزين داخلية تصل الى 64 جيجا .

توصيل مجاني
وتوفر الشركة رقم هاتف محلي (19242) لطلب التليفون، حيث يتم شحنه وتوصيله مجانا بدون رسوم في نطاق محافظات الكبرى .

الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة ، بدقة 13 و 5 ميجابيكسل ، وكاميرا اخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل ، كما يدعم الشحن السريع .

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا.

أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هاتف نايل اكس : تخفيض في السعر وضعف في الاقبال .. وخدمة التوصيل للمنزل مجانا .

المصدر : عرب نت