أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل
أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:55 صباحاً ـ احتفى تطبيق خرائط شركة جوجل الشهير بما يسمى "كذبة أبريل"، عن طريق إجراء تحديث جديد يضفي جوا من المتعة والمرح على تجربة استخدام التطبيق.

وأطلقت شركة جوجل، مع حلول الأول من أبريل، لعبة جديدة تسمى Where's Waldo أو "أين والدو"، يمكن لمستخدمي شركة جوجل خرائط الاستمتاع بها إذ أنها مدمجة مع التطبيق، بحسب موقع TNW، المعني بأخبار التكنولوجيا.

الفكرة الأساسية للعبة هي البحث عن أصدقاء شخصية الرحالة "والدو" وذلك بمساعدة صور تُظهر العديد من الشخصيات من بينهم أصدقاء "والدو"، وتستهدف اللعبة البحث عن "والدو" من بين أصدقائهه وهم ذو اللحية البيضاء والساحر، ووف الكلب.

وبحسب وكالة "سبونتيك" ينبغي لتجربة اللعبة تحديث تطبيق شركة جوجل خرائط على هاتفك سواء نظام iOS أو نظام أندرويد، وتجربة اللعبة من خلال صفحة الويب الخاصة بالتطبيق.

وأشار موقع TNW إلى أن اللعبة تم إطلاقها بمناسبة كذبة أبريل، إلا أنها في الوقت ذاته لعبة واقعية للغاية وممتعة جدا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل.

أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هكذا احتفت "خرائط شركة جوجل" بكذبة أبريل .

المصدر : عرب نت