أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار
أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:42 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:42 صباحاً - ألقى المسؤولين الصينيين القبض على مجموعة تتألف من 26 شخصًا في الصين بتهمة تهريب ما يعادل 80 مليون دولار أمريكي تقريبًا من التليفونات الذكية من هونغ كونغ إلى جنوب الصين. وكان المشتبه فيهم قادرين على نقل ما يزيد عن 1500 جهاز في ليلة واحدة علما أن غالبية تلك الأجهزة كانت عبارة عن وحدات مجددة من هواتف iPhone، وذلك عبر الحدود التي تفصل هونغ كونغ عن الصين.

إستخدمت الطائرات من دون طيار لتشكيل خطوط طولها 200 متر عبر الحدود، وتم تزويدها بأكياس صغيرة والتي كانت تحمل ما يصل إلى 10 هواتف ذكية عبر هذه الخطوط. وكان هؤلاء الأشخاص يقومون بعملياتهم بعد منتصف الليل لتجنب الوقوع في قبضة الشرطة.

هذا بالتأكيد نوع جديد من الجرائم، وتفيد صحيفة Legal Daily أنها قد تكون أول جريمة تهريب عبر الحدود يتم تنفيذها بواسطة الطائرات بدون طيار.

وقالت جمارك Shenzhen، وهي المدينة التي تعد قريبة من هونغ كونغ أنها ستراقب عن كثب أنواع جديدة من التهريب بواسطة الأجهزة العالية التقنية وستعزز قدراتها على المراقبة من خلال الإستعانة بأجهزة المراقبة العالية الدقة والطائرات من دون طيار للكشف عن نشاط التهريب في المستقبل.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار.

أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | الصين تلقي القبض على مجموعة تهرب هواتف iPhone إلى الصين بواسطة الطائرات بدون طيار .

المصدر : إلكتروني