أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “
أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:02 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:02 صباحاً - كان من المفترض أن يكون 2018 هو العام الذي ستوقع فيه شركة Huawei إتفاقيات الشراكات مع شركات الإتصالات الأمريكية لإطلاق هواتفها الذكية بشكل رسمي في السوق الأمريكي. ولكن ذلك جاء في وقت حذر فيه المشرعون الأمريكيين ووكالات الإستخبارات من شراء أجهزة Huawei. في الواقع، تردد في الأونة الأخيرة أيضا بأن سلسلة متاجر Best Buy ستتوقف عن بيع التليفونات الذكية التي تحمل العلامة التجارية لشركة Huawei.

ومع ذلك، على الرغم من العقبات والتحديات، لا تزال شركة Huawei متمسكة بالدخول إلى السوق الأمريكي. وفي مقابلة أجراها مع موقع CNet عبر البريد الإلكتروني، قال الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu : ” نحن ملتزمون بالسوق الأمريكي وكسب ثقة المستهلكين من خلال الإستمرار في التركيز على تقديم منتجات وإبتكارات على مستوى عالمي. لن نتنازل أبدًا عن هذه الثقة “.

عندما سئل عن ما فكرت فيه شركة Huawei بشأن مزاعم إستخدام منتجات الشركة للتجسس على الأمريكيين، صرح السيد Richard Yu بالقول : ” إن المخاوف المتعلقة بالأمن تستند إلى شكوك لا أساس لها من الصحة، وهي جائزة بصراحة إلى حد ما. نرحب بإجراء مناقشة مفتوحة وشفافة إذا كانت تستند إلى حقائق “.

ومع ذلك، يبدو أن الحكومة الأمريكية تعارض بشدة منتجات Huawei. قبل أن تشعر وكأنها نصيحة ضد إستخدام منتجات Huawei، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأنه قد يتم حظر الدعم الفيدرالي لشركات الإتصالات الأمريكية في حالة إذا إستخدمت أجهزة Huawei.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “.

أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “ .

المصدر : إلكتروني