التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»
التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 04:07 صباحاً ـ أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية عن تجهيز محرك البحث Bing بالعديد من وظائف البحث الذكية، وهو ما يسهل على المساعد الرقمي Cortana من الإجابة على الاستفسارات.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الوظائف الجديدة تعتمد على خوارزميات العقل الاصطناعي لعرض النتائج للمستخدمين بصورة أسرع، كما تولي شركة مايكروسوفت للتقنية أهمية كبيرة للمعلومات الإضافية المعروضة، والتي تتناسب مع استفسارات البحث.

ومع ذلك، فإن هذه المعلومات ليست عبارة عن لمحات من التعريفات المعنية من موسوعة ويكيبيديا فحسب، بل إن خوارزميات محرك Bing تقوم بالبحث عن الحقائق الخاصة باستفسار البحث في مختلف المصادر وتقوم بتجميعها، كما يقوم محرك بحث Bing بإظهار تعريفات الكلمات غير المعتادة.

مثلاً عند البحث عن المصطلحات الطبية، وهنا يتعين على المستخدم أن يقوم بتمرير الفأرة فوق المصطلح لكي يظهر التعريف الخاص به.

وإلى جانب تطوير البحث عن النصوص، قامت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية أيضاً بتحسين خدمة البحث عن الصور، فبدلاً من اقتصار عملية البحث عن القمصان وحقائب اليد، فيمكن للمستخدم الآن البحث عن جميع عناصر الموضة الهامة، التي يبحث عنها في المتجر، حيث يتم عرض المنتجات المشابهة للمنتج المعروض في الصورة، والمتاجر التي تظهر هذه المنتجات.

التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وظائف بحث ذكية في محرك «Bing»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing».

التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : وظائف بحث ذكية في محرك «Bing» .

المصدر : الوئام