أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush
أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:06 مساءً ـ أعلنت شركة النقل التشاركي أوبر عن إغلاق خدمة UberRush بعد أربعة أعوام من إطلاقها وذلك في نهاية شهر يونيو المقبل.

وكانت قد انطلقت الخدمة أولاً في مانهاتن وتقوم على فكرة أن يوظّف المستخدم شخص ما ليأخذ طرد ويوصله لأي مكان يريده. وبعد عام من إطلاقها توسعت أكثر داخل لتشمل شيكاغو وسان فرانسيسكو.

ولم تكتف أوبر بالتوسع الجغرافي بل أيضاً فتحت الواجهة البرمجية للخدمة لتسمح للشركات في استخدامها كأحد خيارات التوصيل لنقل المشتريات للمستخدمين عبر أشخاص آخرين لا يعملون لديها.

لكن خلاصة الأمر لم تحقق الخدمة النجاح المطلوب حيث أنها لم تتوسع لمدن إضافية وفي ابريل الماضي لم يعد بإمكان المطاعم استخدام الخدمة لأن أوبر أطلقت خدمة أخرى متخصصة بنقل الطعام تدعى UberEats

بالطبع تعلمت أوبر العديد من الدروس من فشل الخدمة المذكورة وطبقتها في خدمتها الجديدة UberEats التي تركز على توصيل الطعام عند الطلب عبر الانترنت.

أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush.

أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : أوبر تغلق خدمة التوصيل حسب الطلب UberRush .

المصدر : الصباح العربي