أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب
أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:46 مساءً ـ أعلنت شركة Xiaomi الصينية عن إطلاق جهاز لاب توب جديد لعشاق الألعاب يبلغ سعره 1430 دولاراً أمريكياً.

وأوضحت الشركة أن الجهاز Mi Gaming الجديد يأتي بشاشة قياس 6ر15 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Geforce GTX 1050 Ti (ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت) أو بطاقة الرسوميات GTX 1060 (ذاكرة وصول عشوائي 6 جيغابايت).

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية معالج إنتل رباعي النوى Core i5-7300HQ أو Core i7-7700HQ، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 أو 16 جيغابايت، بالإضافة إلى قيام الشركة الصينية بتركيب أقراص الحالة الساكنة SSD بسعة 128 أو 256 جيغابايت، بالإضافة إلى قرص صلب تقليدي بسعة واحد تيرابايت في جميع الموديلات.

وتشتمل أجهزة اللاب توب Mi Gaming على أربعة منافذ USB-3.0 ومنفذ USB-C ومنفذ HDMI-2.0، مع منفذ Gigabit-LAN وقارئ بطاقات ذاكرة التخزين SD وكاميرا ويب 720 بيكسل، وتروج الشركة الصينية لجهاز اللاب توب الجديد من خلال بطارية بسعة 55 وات ساعة، ويعتمد نظام التبريد على اثنين من المراوح وخمسة أنابيب حرارية لتصريف الحرارة إلى الخارج.

أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب.

أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : Xiaomi الصينية تطلق لاب توب جديد لعشاق الألعاب .

المصدر : الصباح العربي