أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو)
أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو).

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 01:30 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 01:30 مساءً - هيثم كمال - عدسة: سارة صبرى

يعاني معظم مستخدمي التليفونات الذكية نفاد شحن البطارية وتلفاها في وقت قصير وبشكل سريع؛ الأمر الذي يعد عائقًا يقف أمام ماركات الهواتف العالمية في تطورها.

لذا من الأفضل أن تعلم كيف تحافظ على الحفاظ على شحن بطاريتك مع دوام عمرها لأطول فترة ممكنة؛ فيقول أحد فنيي الهواتف بمنطقة وسط : "إن أهم العوامل التي تساعد على بقاء شحن البطارية وإطالة عمرها لفترات طويلة هو عدم شحن البطارية وبها شحن يفوق الـ15%، مع إزالة الجهاز من الشاحن لحظة امتلاء البطارية.

وتابع "يحظر على العميل المستخدم استخدام ماركة شاحن أخرى غير الشاحن المخصص للهاتف؛ لاختلاف الملي أمبير من ماركة بطارية هاتف عن أخرى؛ بالإضافة لأنه لا بد أن يكون الشاحن أوريجينال وليس تقليديا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو).

أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كيف تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة؟ (فيديو) .

المصدر : الموجز