صحيفة أخباري نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019" data-no-lazy="false" />
نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:48 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:48 صباحاً - يستضيف وزير البيئة و التضامن الفرنسي نيكولا هولو في الفترة من 29 أبريل حتى 4 مايو 2019, الدورة السابعة للتنوع البيولوجي, والخدمات البيئة والتي تستهدف التصديق على أول تقيم دولي عن التنوع البيولوجي , وتعد الدورة بمثابة تحضير وإعداد للمؤتمر الدولي الذي سيعقد في فرنسا في 2020.

وأظهر الوزير عن أهمية المؤتمر خاصة بعد انقراض الحيوانات والنباتات وانجراف الأراضي , وبعد زيادة ظاهرة الاحتباس الحراري, وتأثيره على هذا التنوع البيولوجي, وهي الظواهر التي حذرت اتفاقية باريس 2015 من خطورتها .

وكانت الدورة السادسة قد عقدت في كولومبيا, وحذرت – في توصياتها – من انقراض للكائنات الحية منذ انقراض الأول الديناصورات منذ 65 مليون سنة والانقراض السادس الذي تعرضت له الكائنات الحية منذ 500 مليون سنة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019.

صحيفة أخباري نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : فرنسا العاصمة العالمية للتنوع البيولوجي في 2019 .

المصدر : اخبار مصر