عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher
عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:22 صباحاً ـ حصل تطبيق Pixel Launcher الحصري لهواتف جوجل على شهرة كبيرة بعد إطلاقه خلال عام 2016، حيث يوفر للمستخدمين سهولة عالية.

مع كل إصدار رئيسي من نظام التشغيل أندرويد، تعمل جوجل على إعادة تجديد تطبيق بيكسل لانشر Pixel launcher ليتوافق مع الجهاز ولغة التصميم الجديدة بشكل أفضل من السابق، حيث حصل التطبيق المستخدم ضمن هواتف Google Nexus أو Google Pixel أو Android One على شهرة كبيرة بعد إطلاقه خلال عام 2016، وذلك تبعًا لتوفيره للمستخدمين سهولة عالية بسبب بساطة التصميم بالإضافة إلى بعض الميزات الحصرية التي جعلتها جوجل متوفرة فقط في هواتفها.

وتبعًا لاستعداد عملاقة البحث قريبًا للإعلان بشكل رسمي عن نسخة Android P ضمن فعاليات مؤتمرها للمطورين Google I/O 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من الشهر القادم، فإن هناك تعديلات يتم إدخالها على بيكسل لانشر مع بعض التجديدات التي من المفترض أن تصل مع الجيل الجديد من هواتف الشركة Google Pixel 3.

وبحسب تقرير جديد نشره موقع XDA التقني، فقد تمكن أحد الأشخاص من كشف بعض التعديلات الخاصة بواجهة المستخدم في أحدث إصدار من تطبيق بيكسل لانشر الرسمي، بحيث تؤثر هذه التغييرات على شريط بحث جوجل، إذ بدلًا من أن يكون شريط البحث عبارة عن قطعة واحدة، أصبحت أيقونة البحث الصوتي مفصولة عن شريط البحث.

وليس من المعروف بعد ما هو الغرض من هذا التغيير الصغير إلى حد ما أو ما إذا كان جزء من التصميم الجديد للغة التصميم ماتيريال ديزاين الذي قد يصل في المستقبل، ومن المفترض أن يتم كشف النقاب عن مثل هذه التغييرات والتعديلات خلال مؤتمر Google I/O 2018.

المصدر

عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher.

عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : جوجل تختبر شريط بحث مجدد لتطبيق Pixel Launcher .

المصدر : اندوريد