أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى
أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى

أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى

.

الأحد 1 أبريل 2018 08:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أثار العثور على هيكل عظمى فى تشيلى حيرة العلماء الذين كانوا يعتقدون أنه لكائن من خارج الفضاء، حتى تمكن فريق من الباحثين الأمريكيين، برئاسة البروفسور الأمريكى جارى نولان المتخصص فى علم المناعة والميكروبيولوجيا بجامعة ستانفورد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من وضع حد لهذا الجدل الواسع والتأكيد أن هذا الهيكل لفتاة صغيره تبلغ من العمر ست سنوات، وهى من عصرنا وليست من كائنات الفضاء الخارجى.

واستخدم البروفيسور الأمريكى فى أبحاثه الحمض النووى المأخوذ من النخاع العظمى للهيكل العظمى الذى تم العثور عليه، بالإضافة إلى تحليل كامل لجينيوم هذا الهيكل وفحصه بواسطة أشعة أكس، والتى أظهرت وجود بعض التشوهات فى الهيكل بسبب تحور جينى نادر تسبب فى أن يكون هذا الهيكل ينتمى إلى الأقزام حيث أن طوله 15 سنتيمترا فقط.

أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى.

أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى .

المصدر : اليوم السابع