أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “
أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:13 صباحاً ـ تقوم شركة Strategy Analytics عادة بقياس أداء التليفونات الذكية في السوق، ولكن بناءً على طلب من شركة Sony، فقد إتخذ المحللون دورًا جديدًا، وهو إختبار عمر البطارية في التليفونات الذكية الرائدة التي وصلت حديثًا إلى السوق.

وفقا للنتائج النهائية التي كشفت عنها شركة Strategy Analytics، فقد جاء الهاتف Xperia XZ2 في القمة، ويليه شقيقه الأصغر حجمًا Xperia XZ2 Compact. وبالنسبة للمرتبة الثالثة، فقد كانت من نصيب الهاتف LG G6 الذي فاز بفارق ضئيل عن الهاتف iPhone X الذي حل في المرتبة الثالثة.

إليك طريقة إجراء الإختبارات : تم إستخدام الهواتف لمدة 16 ساعة يوميًا، بما في ذلك المكالمات والمراسلات النصية والتصفح ووسائل التواصل الإجتماعي والألعاب وإستخدام الكاميرا وتشغيل ملفات الميديا. وعلاوة على ذلك، فقد تركت التطبيقات التي تعمل في الخلفية للقيام بدورها. أما بالنسبة للإعدادات، فقد تم ضبط الشاشة على سطوع 150 شمعة في المتر المربع، وتم رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى، وترك الباقي في الحالة الإفتراضية.

بالطبع، يمكنك أن تجادل بأن هذه ليست في الواقع التليفونات الذكية الرائدة. لماذا تم إختبار الهاتف LG G6 بدلا من الهاتف LG V30، ولماذا تم إختبار الهاتف Huawei P10 بدلا من الهاتف Huawei Mate 10؟ كل هذه التليفونات الذكية تم إصدارها قبل الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact. وبالإضافة إلى ذلك، هناك إصدارات Plus من الهاتفين Galaxy S9 و Oppo R11 والتي تأتي مع بطاريات أكبر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “.

أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : مؤسسة Strategy Analytics تصف الهاتف Xperia XZ2 بـ ” ملك عمر البطارية “ .

المصدر : عرب نت