أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين
أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:56 صباحاً ـ بعدما حدث من تسرب لبيانات 50 مليون مستخدم لفيسبوك لشركة كامبريدج أناليتكا البريطانية، وخسارة تطبيق فيس بوك لما يُقارب 100 مليار من قيمتها السوقية، تخطط تطبيق فيس بوك لإجراء بعض التغييرات لتوفير المزيد من الحماية لبيانات مستخدميها.

فقبل سريان قانون حماية البيانات الذي أقره الاتحاد الأوروبي في مايو المقبل، ستضيف تطبيق فيس بوك اختصارات للوصول لإعدادات الخصوصية تتيح للمستخدم استعراض ما شاركه وحذفه، وكذلك خاصية تحميل نسخة من بياناته.

وجاء في تدوينة لإيرين إيجان، نائب الرئيس ومدير الخصوصية بفيسبوك، وآشلي برينجز نائب الرئيس ونائب المستشار العام لفيسبوك: “أظهرت أحداث الأسبوع الماضي كم العمل الإضافي الذي نحتاجه لفرض سياساتنا ولمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل تطبيق فيس بوك والخيارات المتاحة لهم للتحكم في بياناتهم. فبالإضافة لما صرح به مارك الأسبوع الماضي من إجراءات صارمة ضد إساءة استخدام منصة تطبيق فيس بوك وتعزيز سياساتنا وتسهيل تعطيل صلاحيات التطبيقات على الوصول لمعلومات المستخدم، سنتخذ إجراءات إضافية في الأسابيع القادمة لزيادة سيطرة المستخدمين على خصوصيتهم على تطبيق فيس بوك”.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين.

أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : عد فضيحة كامبريدج أناليتكا.. هذه خطة تطبيق فيس بوك لتأمين بيانات المستخدمين .

المصدر : عرب نت