أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط
أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:56 صباحاً ـ أعلنت شركة جوجل، نيتها إغلاق خدمتها لاختصار الروابط الإلكترونية على شبكة الانترنت "goo.gl".

وأوضحت الشركة في بيان لها يوم الجمعة أن المستخدمين الجدد أو المجهولين لن يتمكنوا من استخدام الخدمة بعد 13 أبريل، وهو موعد إغلاق الخدمة بشكل مبدئي.

وأكدت أن المستخدمين الحالين يمكنهم مواصلة استخدام الخدمة لعام آخر، وتحديدا حتى 30 مارس 2019، وبعدها سيتم إغلاقها بشكل كامل ونهائي، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".

وتعمل خدمة اختصار الروابط على تقليص أو تصغير طول الروابط من أجل سهولة نقلها وتذكرها أو إدراجها أو أخفاء الرابط الأصلى في عدة مقالات.

وأوضح المهندس في شركة جوجل ميشيل هيرمانتو، المسؤول عن برمجيات "فايربيز"، أن الشركة ستعمل على استبدال خدمة اختصار الروابط "goo.gl"، التي بدأت عام 2009، بروابط أخرى متطورة من نوعية "فايربيز داينامك لينكس"، والمعروفة اختصارا بـ (إف.دي.إل).

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط.

أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : شركة جوجل تغلق خدمتها لاختصار الروابط .

المصدر : عرب نت