أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX
أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX

أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX

.

الأحد 1 أبريل 2018 05:13 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تعد ألعاب السباقات من أبرز العاب التليفونات الذكية التى يفضلها المستخدمون، حيث تتربع ألعاب سباقات السيارات والدراجات النارية على رأس هذه النوعية من الألعاب، لكن ماذا عن محبى ألعاب الدراجات الهوائية، حيث يمكن لهم الاستفادة من لعبة Mad Skills BMX التى تعتبر واحدة من أبرز العاب الموبايل التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها.

وهى لعبة ثنائية الأبعاد توفر رسوميات رائعة ومميزة، كما توفر آليات لعب مسلية بكل كبير، فيما يكون جول اللاعب فى كل سباق أن يصل إلى خط النهاية قبل منافسه، ويمكن تحقيق ذلك من خلال القفز بشكل حذر، إضافة على القدرة على عمل بعض الحركات المثيرة فى الهواء.

ويمكن الاختيار من بين 6 دراجات هوائية مختلفة، ولكل منها مميزاتها الخاصة، إلا أن المستخدم سيحتاج إلى المرور عبر الكثير من المهام للفوز بهذه الدراجات، حيث تضم اللعبة الكثير من المهام والمباريات التى يمكن ممارستها بسهولة، كما يمكن للاعب تغيير لون الدراجة الخاصة به بكل سهولة ويسر، إضافة إلى ترقية الدراجة وغيرها بكل سهولة .

 

 

 

 

أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX.

أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX .

المصدر : اليوم السابع