التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»
التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:54 صباحاً ـ حظي إطلاق هاتف “آيفون X” باهتمام واسع، قبل عدة أشهر، لكن جهاز شركة أبل متخلف بصورة لافتة في أحد الجوانب التقنية، مقارنة بأحدث هواتف شركة غالاكسي إس 9، حسب خبراء التقنية.

ووفق ما نقل موقع “BGR”، فإن “آيفون X” الذي يفوق سعره ألف دولار، لا يتيح دعم شبكات “LTE” المتقدمة أو ما يعرف بشبكات الجيل الرابع المتقدمة.

ويجري إطلاق LTE، من باب الاختصار على Long Term Evolution أي التطور البعيد المدى، وهو معيار من أحدث معايير الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الواسع التي تعتمد على بروتوكول الانترنت IP، ويتيح الاتصال بالشبكة العالمية بسرعة كبيرة.

وأجرت مجلة “بي سي ماغازين” اختبارا للسرعة في الجهازين، فوجدت أن سرعة غالاكسي إس 9 وصلت إلى 537 ميغابت في الثانية، وهو أمر لا يمكن الوصول إليه في آيفون X الذي لا يدعم تقنية LTE المتطورة، حسب موقع “BGR”.

ويعتمد جهاز غالاكسي إس 9 على شريحة “سناب دراغون” x20 للاتصالات اللاسلكية ذات السرعة المتطورة، في حين يفتقر هاتف “آيفون X” إلى شريحة اتصال توفر ذات المستوى من سرعة الاتصال.

 

التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X».

التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : اختبار لـ«غالاكسي إس 9» يحرج «آيفون X» .

المصدر : الوئام