أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن
أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن

أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن

.

الأحد 1 أبريل 2018 03:24 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يتميز كل جهاز بعدد من ألعاب الفيديو الشهيرة المليئة بأحداث المغامرة والإثارة، سواء سونى "بلاى ستيشن" أو شركة مايكروسوفت للتقنية "إكس بوكس" أو نينتيندو "سويتش"، ومن شهر لآخر تظهر مجموعة جديدة من ألعاب الفيديو على كل جهاز، وإذا كنت من محبى "إكس بوكس وان" وتفصل اللعب عليه، ففيما يلى بعض من الألعاب المميزة التى يمكن تجربتها هذه الفترة.


العاب

 

Monster Hunter: World

من ألعاب الأكشن التى طورتها وطرحتها شركة Capcom فى بداية العام الجارى، وهى متاحة أيضًا على عدة أجهزة أخرى بجانب "إكس بوكس وان"، مثل PlayStation 4و Microsoft Windows.

Celeste

تعد Celeste من ألعاب الفيديو البسيطة والمسلية بشكل كبير، وتم تطويرها من قبل الكنديين Matt Thorson و Noel Berry، وتم الكشف عنها فى يناير من العام الجارى.

Fortnite -- no score

إذا كنت من هواة العاب إطلاق النار والمغامرات، فيمكنك تجربة Fortnite -- no score، التى لديها عدد كبير من المستويات والمزايا خاصة داخل المعارك.

Wolfenstein II: The New Colossus

هذه النسخة تم الكشف عنها رسميًا فى أكتوبر من العام الماضى، ولكنها من أهم ألعاب إكس بوكس وان حتى الآن، ومتاحة أيضًا على أجهزة Nintendo Switchو PlayStation 4و Microsoft Windows.

أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن.

أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : 4 ألعاب فيديو يمكن لمستخدمى "إكس بوكس وان" تجربتها الآن .

المصدر : اليوم السابع