عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة
عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة

عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة اخباري نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة، عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة.

اخباري نيوز قامت شركة HTC اليوم بالكشف عن نتائجها المالية لشهر أكتوبر الماضي. ووفقا للشركة التايوانية، فقد أوضحت بأن إيراداتها في شهر أكتوبر الماضي بلغت 200 مليون دولار أمريكي، وهذا ما يمثل إنخفاضا بنسبة 6.8 في المئة بالمقارنة مع شهر سبتمبر الماضي عندما بلغت إيرادات الشركة نحو 215 مليون دولار أمريكي. وبالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، فهذا يمثل إنخفاضا بنسبة 25.8 في المئة.

إجمالي إيرادات الشركة منذ بداية العام 2017 بلغت 1.73 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل إنخفاضا بنسبة 18.2 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك، تتوقع شركة HTC نمو المبيعات في الأشهر المقبلة بسبب إقتراب موسم أعياد الميلاد في الأمريكية، وأيضا بسبب إطلاق الهاتفين +HTC U11 و HTC U11 Life.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، عائدات شركة HTC تنخفض في شهر أكتوبر الماضي بنسبة 25.8 في المئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني