OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5
OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5

OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5 اخباري نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5، OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5.

اخباري نيوز OnePlus 5T سيكون هو الهاتف الرائد القادم لشركة OnePlus، وسيتم إزاحة الستار رسميا عنه في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ومع ذلك، ما هو غير واضح حتى الآن هو السعر، والذي سمعنا في الفترة الماضية بأنه سيبقى أقل من 600 دولار أمريكي علما أن هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن سعره سيكون مماثل لسعر الهاتف OnePlus 5 والذي يبدأ من 479 دولار أمريكي.

وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في أن يكون هذا هو الحال، فقد يشعرون بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau قام بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يشير فيها إلى عكس ذلك. وفي هذه التغريدة تحدث السيد Pete Lau عن إرتفاع تكلفة مكونات الهواتف الذكية، ولكنه أضاف بأن الهواتف الذكية تتحسن أيضا، وأن مستخدمي OnePlus سوف ” يقدرون ” ما سيأتي.

وبناء على ذلك، فمن الصعب أن نقول لكم تكلفة الهاتف OnePlus 5T. نحن نفترض بأن إبقاء السعر في أقل من 600 دولار أمريكي لا يزال ممكنا من الناحية الفنية، ولكن هذا لا يزال يجعله أكثر تكلفة من الهاتف OnePlus 5 الحالي. هذا يبدو مثيرًا للإهتمام بالنظر إلى حقيقة أنه تم إصدار أول هاتف OnePlus بسعر يقل عن 300 دولار أمريكي، على الرغم من أن هواتف OnePlus اللاحقة شهدت زيادة في الأسعار.

ومع ذلك، هواتف OnePlus لا تزال منخفضة السعر نسبيا بالمقارنة مع الأسعار التي تطلبها شركات مثل وآبل مقابل هواتفها الذكية الراقية. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن هناك بعض عشاق شركة OnePlus الذين أصبحوا غير قادرين على تحمل عروض الشركة الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، OnePlus تلمح إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكون أكثر تكلفة من OnePlus 5، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني