الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS
الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS

الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS، الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS.

الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOSالآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS
اخباري نيوز اليوم جعلت أبل من السهل على المستخدمين عرض تفاصيل الشراء مباشرة من على هواتفها iOS، حيث كشفت الشركة اليوم وثيقة دعم محدثة تفيد بأن المستخدمين يمكنهم الآن الاطلاع على سجل المشتريات في App Store أو iTunes من تطبيق الإعدادات على نظام iOS.

حيث سابقًا، كانت هذه الوظيفة متاحة فقط من خلال iTunes على ماك و PC، بينما يمكنك عرض سجل الشراء عبر App Store و iTunes Store على نظام iOS، إلا أنه كان من الضروري إعادة فحص الأغراض وعرض معلومات تفصيلية عن الأسعار.

وتوضّح الخطوات التي سنتناولها عن كيفية تفقد سجل الشراء على iOS للوقوف على تاريخ تحصيل قيمة إحدى عمليات الشراء من الحساب، وببساطة شديد إتبع الخطوات أدناه:

  • انتقل الإعدادات ومن ثم إسمك وصولًا إلى تبويب iTunes & App Store.
  • انقر على Apple ID ثم النقر على عرض Apple ID بهدف المصادقة.
  • ذا كنت تستخدم “المشاركة العائلية”، فستظهر لك العناصر التي قمت بشرائها باستخدام Apple ID في سجّل الشراء، ومع ذلك لن ترى المشتريات التي باشرها أفراد العائلة الآخرون. لرؤية ما قام أفراد العائلة الآخرون بشرائه، قم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بهم.
  • الآن تقوم بالتمرير على سجل الشراء والنقر عليه.

كما توضح أبل أن تاريخ الشراء يتم تجميعه حسب التاريخ الذي تم فيه تحصيل الرسوم من طريقة الدفع التي لديم، وستظهر العناصر التي لم تتم معالجتها بعد من قبل المصرف الذي تتعامل معه تحت عنوان “في انتظار المراجعة” في الجزء العلوي من جهة التعامل.

وإذا قمن بالنقر فوق اي عنصر في سجل الشراء، سترى المزيد من التفاصيل بما في ذلك تاريخ الشراء والتحميل وإسم الجهاز الذي تم شراء المحتوى منه، ويمكنك أيضًا معالجة الإختلافات بسهولة عن طريق النقر على زر الإبلاغ عن مشكلة، وعلاوة على ذلك يمكنك طلب إيصال بريد إلكتروني جديد إلى البريد الوارد الخاص بك عبر الضغط على زر إعادى إرسال.

المصدر

رابط مختصر

2017-11-09 2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الآن يمكنك عرض تفاصيل سجل المشتريات في App Store أو iTunes على iOS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور