النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل
النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل

النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل اخباري نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل، النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل.

اخباري نيوز بالأمس أخبرناكم بأن الرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc أكد للمستثمرين في المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام بأن الشركة ذاهبة لإعادة تصميم تطبيق Snapchat بالكامل ليكون أسهل من حيث الإستخدام والفهم علما أن غالبية المستخدمين الأوائل يشتكون من واجهة التطبيق المعقدة.

الرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc، السيد Evan Spiegel لم يخبرنا في تلك الفترة عن الموعد الذي ستقوم فيه الشركة بإصدار النسخة الجديدة كليا من تطبيق Snapchat، ولكن صدر اليوم تقرير جديد من موقع Business Insider يفيد بأنه حصل على معلومات من مصادره الخاصة تفيد بأن شركة Snap Inc ستقوم بإصدار النسخة الجديدة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat في اليوم الرابع من شهر ديسمبر القادم، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد ذلك بعد بشكل رسمي.

في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هي التغييرات التي سيجلبها التصميم الجديد، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc لمح إلى أنه يمكننا أن نتوقع نظام مماثل للفيسبوك. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن التطبيق سيفتح على الكاميرا كما هو الحال الآن، على الرغم من أنه ستكون هناك بعض التغييرات على واجهة المستخدم للكاميرا.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، النسخة المعادة التصميم من تطبيق Snapchat قد تصدر في شهر ديسمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني