iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys
iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys

iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys اخباري نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys، iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys.

اخباري نيوز منذ إصدار الهاتفين iPhone 6 و iPhone 6 Plus، كان الإصدار الأصغر يتفوق من حيث المبيعات على الإصدار الأكبر. وتظهر أحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة Canalys المتخصصة في بحوث السوق بأن هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يتفوق فيها الإصدار الأكبر على الإصدار الأصغر من حيث المبيعات بحيث تفوقت مبيعات الهاتف iPhone 8 Plus على مبيعات iPhone 8 في الربع الثالث من هذا العام.

ومع ذلك، كانت هواتف الآيفون القديمة هي الأعلى من حيث الشحنات على الصعيد العالمي. الهاتف iPhone 7 إحتل الصدارة بنحو 13 مليون وحدة، ويليه iPhone 6S جنبا إلى جنب مع Galaxy J2 Prime. حتى iPhone SE شهد إرتفاعا في الطلب.

وكان الطلب على الإصدارات الجديدة أقل من العام الماضي. في المجموع، تم شحن 11.8 مليون وحدة من الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، في حين تم شحن 14 مليون وحدة من iPhone 7 و iPhone 7 Plus في ربعهما الأول. ومع ذلك، فقد تم شحن عدد أكبر من نسخة Plus. في الواقع، لقد تم شحن 6.3 مليون وحدة من iPhone 8 Plus، في حين تم شحن 5.4 مليون وحدة من iPhone 8.

مؤسسة Canalys تقول بأن الفضل في إرتفاع الطلب على هواتف iPhone 7 يعود إلى الخصم في الأسعار الذي حصلت عليه هذه الهواتف بعدما تم إطلاق الهاتفين iPhone 8 Plus و iPhone 8. وتقدم شركة آبل حاليا تشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية تضم خمسة طرازات من الآيفون.

لا تزال هي أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وقد شهدت هذه الشركة نموًا بنسبة 8.2 في المئة بفضل المبيعات القوية للثنائي Galaxy S8 و +Galaxy S8، وأيضا بفضل الأداء القوي لسلسلة هواتف Galaxy J Series في الهند والشرق الأوسط.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy Note 8، فقد نجحت شركة سامسونج في شحن 4.4 مليون وحدة من هذا الهاتف، وهذا ما يشير إلى أن نكسة Galaxy Note 7 لم تؤثر أبدًا على شعبية سلسلة هواتف Galaxy Note Series. ومع ذلك، فالمحللون يعتقدون بأن المنافسة سوف تصبح أكثر صرامة الآن بالنظر إلى أن الكثير من الشركات الأخرى قامت بدورها بإصدار هواتف ذكية مع شاشات بإطار نحيف للغاية. ويتوقع المحللون أن تكون تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي وتكنولوجيا الواقع المعزز هي السبيل التالي للنمو، وشركة سامسونج لا تزال تقبع وراء آبل و Huawei على مستوى تلك الجبهات.

وأخيرًا، حققت شركة Xiaomi نموًا بنسبة 86.9 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام 2016. وتحتل العلامة التجارية الصينية المرتبة الخامسة عالميا، وهي تقترب من شركة Oppo التي تحتل المرتبة الرابعة عالميا.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، iPhone 8 Plus ينجح في التفوق على مبيعات iPhone 8، وفقا لمؤسسة Canalys، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني