إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين
إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين

إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين اخباري نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين، إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين.

اخباري نيوز الشركات التي تدفع للمشاهير من أجل الترويج لمنتجاتها ليس شيئا جديدًا على الإطلاق، ومع تزايد عدد ” المشاهير ” في عصر وسائل الإعلام الإجتماعية اليوم، فأحيانا تلك الدعايات لا تكون مرخصة، والوكالات الحكومية مثل لجنة التجارة الاتحادية في لا تكون سعيدة بذلك. هذا هو السبب في أن منصات الإعلام الإجتماعية مثل إنستاجرام قامت بإضافة طرق جديدة لتسهل على المستخدمين والجهات الأخرى معرفة المنشورات الدعائية المدفوعة.

في وقت سابق من هذا العام طرحت شبكة إنستاجرام ميزة ” للمشاهير ” حيث يمكنهم الإشارة للمشاركات الدعائية المدفوعة ليكون بمقدور متابعيهم معرفة المشاركات التي تم الدفع لهم من أجل مشاركتها أو تلك المشاركات التي قاموا بنشرها من تلقاء أنفسهم. الآن أعلنت شبكة إنستاجرام أنها قامت بإصدار هذه الميزة على نطاق واسع لمزيد من المستخدمين على شبكتها الإجتماعية.

ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” منذ تقديم أداة المحتوى الدعائي في شهر يونيو الماضي، تمكن منشئو المحتوى على إنستاجرام من التواصل بسهولة عندما يعملون مع شركة. وهذا يعني المزيد من الشفافية للناس كلما قاموا بسحب ومشاركة واستكشاف ولعهم على منصتنا. اليوم سنوسع نطاق توافر هذه الأداة لتصل للمزيد من مستخدمي إنستاجرام ذو المستويات العالية من المشاركة. وسيسمح لنا هذا التوسع بمواصلة تعلم كيفية تفاعل منشئي المحتوى والشركات والمجتمع مع المحتوى الدعائي “.

لذلك بالنسبة لمستخدمي إنستاجرام الذين يمتازون بمستوى عالي من المشاركة، فلا ينبغي عليهم أن يتفاجئوا إذا قاموا بتلقى إخطارًا من الشركة لإعلامهم بشأن مشاركة والتي يحتمل أن تكون إعلانا ولكن لم يتم الإشارة إليها على أنها كذلك.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إنستاجرام فتحت أداة المشاركات الدعائية للمزيد من المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني