«وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي
«وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي

«وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي، «وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي.

اخباري نيوز أعلنت شركة وان بلس الصينية أن هاتفها المنتظر الكشف عنه يوم 16 نوفمبر الجاري "OnePlus 5T" لن يزود بميزة الشحن اللا سلكي.

وقال الرئيس التنفيذي لوان بلس بيت لاو، إن السبب وراء ذلك يعود إلى أن خاصية الشحن السريع التي تمتلكها الشركة وتضعها في هواتفها، والمعروفة باسم "Dash Charge" تعد أفضل كثيرًا من الشحن اللا سلكي.

وتقوم الخاصية المذكورة بشحن الهاتف سريعًا من 0 إلى 60% في 30 دقيقة فقط، الأمر الذي يعطي مستخدم هاتف وان بلس يوما كاملا من الاستخدام خلال نصف ساعة من الشحن.

وذكر لاو أن الشحن اللا سلكي لا يمكن معه استخدام الهاتف أو اللعب أو حتى التقاط صورة، كما أنه يزيد من درجة حرارة الجهاز، مؤكدًا أن لهذه الأسباب الشركة لن تضعه في هاتفها الجديد وان بلس 5 تي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، «وان بلس» تكشف سبب عدم تزويد هاتفها القادم بميزة الشحن اللا سلكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري