«إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص
«إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص

«إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص، «إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص.

اخباري نيوز أضاف موقع "إنستجرام" اليوم الخميس رسميًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تنزيل الصور ومقاطع الفيديو القديمة إلى قصصهم.

ولم يكن بإمكان المستخدمين خلال الفترة الماضية سوى تنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تم تصويرها في نفس اليوم، وإضافتها إلى قسم "Stories- القصص"، وإذا رغب أحدهم في إضافة صورة قديمة، فكان يتعين عليه إعادة التقاطها عبر خاصية "سكرين شوت" ليخدع تطبيق "إنستجرام" ويجعله معتقدًا بأنها جديدة.

وأصبح الآن بإمكان جميع المستخدمين وضع الصور والفيديوهات القديمة التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة كقصص تظهر لمتابعيهم على أن يقوم "إنستجرام" بتوضيح تاريخها الأصلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، «إنستجرام» يتيح وضع الصور والفيديوهات القديمة في القصص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري