لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال
لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال

لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال، لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال.

اخباري نيوز نقدم لكم فيديو تشويقي رسمي نشرته شركة لامبرجيني الإيطالية على قناتها بموقع اليوتيوب يوضح استعراض قامت به نسخة تجريبية من سيارة لامبرجيني اوروس الإنتاجية القادمة أثناء تخفي هيكلها بالتمويهات ، وحمل الفيديو عنوان "Lamborghini Urus Preview: SABBIA Mode" وهو يدل على على أحد خيارات وضعيات القيادة التي ستتوفر بسيارة اوروس الإنتجية القادمة التي ستحمل اسم وضعية سابيا - SABBIA Mode ، وهذه الكلمة الإيطالية تحمل باللغة الإنجليزية معنى Sand أي بالعربي الرمال.

تؤكد وضعية القيادة هذه أن ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبرجيني ، بعد سيارة LM002 التي تمنع إنتاجها منذ 24 عام ، تستطيع اقتحام الطرق الرملية .

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الإيطالية أطالت مدة إطلاق سيارتها الإنتاجية لمبرجيني اوروس ، التي ظهرت بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات قبل 5 سنوات.

من ناحية التصميم الخارجي نرجح أن تتشابه سيارة اوروس الإنتاجية مع شقيقتها الاختبارية، مع وجود بعض الإختلافات بالتأكيد ستتضمن مرايا جانبية حقيقية وليس كاميرات مثل السيارة الاختبارية ولمسات خارجية بسيطة أخرى، بالإضافة إلى داخلية مستمدة من سيارات لامبرجيني الإنتاجية الأخرى.

بالاعتماد على ما نشره موقع "اوتو نيوس" سابقاً وفقاً لمصادر غير رسمية، ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الهاتف.

وسينتج ألف نسخة من طراز لامبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

ويتوقع أن يكون سعر سيارة اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لامبرجيني الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لامبرجيني الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض على الرمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي