بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019
بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019

بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019 اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019، بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019.

اخباري نيوز ستحظى سانتافي القادمة بلغة تصميم جديدة مماثلة لما رأيناه في الكونا، وذلك يعني حصولها على شبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية رُباعية منقسمة لجزئين بأضواء LED نحيلة، ما يجعل الـ SUV الكبيرة قادرة على المنافسة بقوة أمام شقيقتها كيا سورينتو ونيسان X-Trail.

هيونداي ستُقدّم السانتافي 2019 بنسخة بسبع مقاعد وأخرى رياضية بخمس مقاعد، مع إمكانية الحصول عليها بنظام دفع أمامي وآخر رباعي مع محركات بترول وديزل ونسخة هجينة.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين هيونداي سانتافي 2019 الجديدة كليًا قبل نهاية العام القادم، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع 2019 بأسعار تبدأ من 87,000 ريال في السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو..إختبار هيونداي سانتافي 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي