أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد»
أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد»

أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد» اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد»، أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد».

اخباري نيوز أطلقت شركة أبل الأمريكية اليوم الثلاثاء تحديثًا جديدًا لنظام تشغيل هواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية iOS.

يحمل التحديث رقم 11.1، ويعالج الكثير من المشاكل، ويضيف 70 من الأوجه التعبيرية الجديدة، كما يعيد إمكانية التنقل بين التطبيقات من خلال اللمس ثلاثي الأبعاد بعدما كانت تلك الخاصية غائبة منذ صدور تحديث iOS 11.

ويمكن للمستخدمين تثبيت التحديث الجديد من إعدادات الهاتف، إلا أنه من المفضل إجراء تلك العملية من خلال برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر منعًا لحدوث أي مشاكل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أبل تطلق تحديث «iOS 11.1» لمستخدمي «آيفون» و«آيباد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري