ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد
ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد

ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد اخباري نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد، ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد.

اخباري نيوز اخباري نيوز : - أعلن مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي أن القوات السورية ستبدأ قريبا عملياتها لاستعادة منطقة إدلب في شمال غرب .

وقال ولايتي الأربعاء، "قريبا سنشهد تطهير شرق سوريا، ثم منطقة إدلب في الغرب"، بحسب ما نقلت وكالة "مهر".

وأكد المسؤول الإيراني في لقاء مع محافظ حلب حسين دياب اليوم أن بلاده مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا، معتبرا أن تحرير حلب كان ضربة قاسية للإرهاب وبداية لنهايته في سوريا.

وأوضح ولايتي أن زيارة الوفد الإيراني لحلب هو تأكيد على استعداد الشعب الإيراني للوقوف إلى جانب سوريا في مرحلة الحرب وفي مرحلة إعادة الإعمار.

وكان ولايتي والرئيس السوري بشار الأسد قد أكدا خلال لقائهما في الثلاثاء أن المعركة ضد التنظيمات الإرهابية ستستمر حتى استعادة الأمن والاستقرار لجميع الأراضي السورية.

ويذكر في هذا السياق أن مستشار المرشد الإيراني كان قد صرّح خلال زيارته للبنان الأسبوع الماضي بأن الجيش السوري سيتقدم قريبا في شرق الفرات لتحرير مدينة الرقة السورية.

المصدر: "مهر"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ولايتي: القوات السورية ستتوجه إلى إدلب بعد تطهير شرق البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز