أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”
أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:26 مساءً ـ عقب نجاحها الساحق خلال الأشهر الماضية، فتعتزم الفنانة المصرية الشابة "ياسمين علي"، مرافقة رحلة الجماهير في شهر رمضان المبارك، بعد تألقها في الكليب الأول لها بعنوان "حب زمان" من توقيع المخرج اللبناني فادي حدّاد، بالإضافة إلى "الحكاية الثانية" من مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن".

حيث أطلقت ياسمين تيتر مسلسل "أمر واقع" مخاطبة الإنسانية داخل قلوب البشر، و بإطلالة ملائكية تغنت بواقع الحياة التي نعيشها، في أغنية من كلمات تامر حسين، و ألحان عمرو مصطفى، و توزيع إلهامي دهيمة.

و عكست اللقطات المثيرة للتيتر المسار الدرامي للأحداث، في البطولة الأولى للفنان كريم فهمي، بينما يتوقع أن تقوم الجميلة "ريم مصطفى" بدور جديد على مسيرتها الفنية، إلى جانب القبطان "نبيل الحلفاوي" الذي بدوره يعتبر تميمة النجاح للمسلسلات الدرامية؛ نظرًا للأداء المخضرم الذي يقدّمه بكل سلاسة واحترافية.

جدير بالذكر أن مسلسل "أمر واقع" يشارك في بطولته أحمد وفيق، الفنان الأردني ياسر ، نجلاء بدر، و نهى عابدين، و المسلسل من تأليف محمد رفعت، و إخراج محمد أسامة.

أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع”.

أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : بالفيديو.. ياسمين علي تُخاطب إنسانية البشر في تيتر ”أمر واقع” .

المصدر : الصباح العربي