أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice
أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice

أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice.

الاثنين 14 مايو 2018 11:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اعترضت المطربة المغربية دنيا بطمة على فوز العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع من برنامج the voice، مؤكدة أن عصام سرحان هو الأحق باللقب بلا منازع.

وهاجمت بطمة قناة mbc، قائلة "تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc، على تحطيم الأصوات المغربية، فالاصوات المغربية اكبر بكثير من أي مشاركة في أي برنامج هواة".

واشارت إلى أن اللقب ليس معيار النجاح، متخذة نفسها مثالا له، وفي النهاية هنأت الفائزة باللقب دموع متمنية صدق وعد الشركة المنتجة لها بعمل ألبوم غنائي للمطربة.

A post shared by @ on May 12, 2018 at 2:25pm PDT

وتنافس في المرحلة النهائية دموع من فريق أحلام، عصام سرحان من فريق محمد حماقي، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، وهالة المالكي من فريق إليسا، وتمكنت دموع من حصد اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice.

أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice .

المصدر : في الفن