أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها
أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها

أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها.

الاثنين 14 مايو 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد عبر حسابها على Instagram، عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي.

ونشرت بدرية فيديو تشكر فيه كل من هنأها بالحجاب، وطلبت من جمهورها حذف صورها التي ظهرت فيها بملابس غير محتشمة أو غير لائقة.

A post shared by (@badriya1ahmad) on May 13, 2018 at 10:25pm PDT

وطلبت بدرية عدم مقارنتها بأي فنانة أخرى خلعت الحجاب بعد ارتدائه لفترة، وأن هذا قرارها أمام الله ونفسها وعائلتها.

on May 13, 2018 at 11:53pm PDT

يذكر أن آخر أعمال بدرية أحمد كان مسلسل "على قد الحال"، وهو من تأليف جاسم الخراز وإخراج عمر إبراهيم.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها.

أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها .

المصدر : في الفن