يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية
يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:36 صباحاً ـ تصدر الجزء الثالث من سلسلة أفلام المغامرات والخيال العلمي (المنتقمون/ أفنجرز)، الذي يحمل عنوان (الحرب الأزلية/ إنفينيتي وور) إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من فناني هوليوود من بينهم روبرت داوني جونيور، وبنديكت كومبرباتش، وسكارليت جوهانسون، ومارك روفالو، إيرادات بلغت 61.8 مليون دولار.
وحل في المركز الثاني فيلم الكوميديا (لايف أوف ذا بارتي)، الذي يشارك في بطولته كل من ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس وديبي ريان، محققاً إيرادات بلغت 18.5 مليون دولار.
وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب والإثارة (بريكنج إن)، الذي يشارك في بطولته كل من جابرييل يونيون وبيلي بيرك وريتشارد كابرال، محققاً إيرادات بلغت 16.5 مليون دولار.
وتراجع إلى المركز الرابع فيلم المغامرات الكوميدي (أوفربورد)، الذي يشارك في بطولته كل من أوجينيو ديربيز وآنا فارس، محققاً إيرادات بلغت 10.1 مليون دولار.
وجاء فيلم الإثارة والرعب (مكان هادئ/ إيه كوايت بليس)، الذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلنت وجون كراسينسكي، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 604 مليون دولار.

يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية.

يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | (إنفينيتي وور) يحتفظ بصدارته لإيرادات دور السينما الأمريكية .

المصدر : الجزيرة اونلاين