عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان
عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان

عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان.

الاثنين 14 مايو 2018 10:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اعتمد الإعلامي أسامة البهنسي الخريطة البرامجية لقناة "ماسبيرو زمان" في رمضان، والتي تتضمن عرض عدد كبير من المسلسلات والبرامج التراثية والنادرة.

وسيعرض المسلسل النادر "صيام صيام" بطولة يحيى الفخراني، والذي يرصد يوميات الأستاذ صيام الذي يعدل كل يوم سلوكا خاطئا من سلوكياته المرتبطة بالصيام والمكملة له، ومنها نتعرف على قيمة الصيام والحكمة الإلهية منه.

كما يعرض برنامج "حوار صريح جدا" من تقديم منى الحسيني، الذي كان يستضيف عددا كبيرا من مشاهير الفن والسياسة، وبرامج "وكان زمان" من تقديم سمير صبري، و"المسحراتي" لسيد مكاوي، إضافة الى برنامج "نجوم على الهواء".

ومن البرامج الدينية، سيعرض برنامجا "خواطر الشعراوي" و"لقاء الإيمان"، كما ستقوم بعرض كل من فوازير "فطوطة" بطولة سمير غانم ونيللي وشريهان، إضافة إلى بوجي وطمطم بطولة يونس شلبي وهالة فاخر.

عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان.

عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "فطوطة" و"بوجي وطمطم" على "ماسبيرو زمان" في رمضان .

المصدر : الوطن