أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018
أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018

أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018.

الاثنين 14 مايو 2018 08:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقيم في العاصمة البريطانية لندن حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون المعروفة بالبافتا وهي المعادل البريطاني لجوائز الأوسكار الأمريكية وتُمنح فقط للبرامج التلفزيونية.

وكرم الحفل أفضل الأعمال الدرامية والأفلام الوثائقية والترفيهية، فضلاً عن المواهب التلفزيونية .

ديزي ماي كوبر
فازت الممثلة ديزي ماي بلقب أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في "This country"
كريس هيو وكارولين فلاك ومارسيل سومورفيل
انضم كل من كريس هيوز (يسار) ومارسيل سومورفيل المتسابقان في "جزيرة الحب" للاحتفال مع مقدمة البرنامج، كارولين فلاك، بفوز البرنامج بجائزة أفضل مسلسل واقعي.
آماندا هولدن وابنتها أليكسا
آماندا هولدن تلتقط صورة سليفي مع ابنتها أليكسا بعد حصول البرنامج التي تقدمه هولدن "مواهب بريطانيا" بجائزة أفضل برنامج ترفيهي.
ديكلان دونللي
ديكلان دونللي مقدم برنامج "مواهب بريطانيا" حضر حفل توزيع جوائز البافتا
نال شون بين جائزة أفضل ممثل عن دور
نال شون بين جائزة أفضل ممثل عن دور "الراهب" في مسلسل "المنكسر"
موللي ويندسرفازت مولي ويندسر بجائزة أفضل ممثلة لدورها في "ثلاث بنات" حيث جسدت دور فتاة تتعرض للتعنيف
ريو فرديناند وكايت رايت
نال الفيلم الوثائقي الخاص بعائلة ريو فرديناند بعد وفاة زوجته جائزة أفضل فيلم وثائقي، وقد اصطحب فرديناند صديقته الجديدة الممثلة كايت رايت للحفل
كايت آدي
حصلت الصحافية كيت آدي على أعلى وسام شرف في البافتا تقديراً لمسيرتها المهنية الرائدة في هذا المجال، وحضرت آدي إلى الحفل بالرغم من كسر من ذراعها وقالت مازحة لدى تسلمها الجائزة "لم أكسر يدي في خنادق الحرب بل جراء حفرة في الطريق".
جان موتسون
حصل جون ماتسون ،الصحافي المتخصص بالتعليق على مباريات كرة القدم على جائزة خاصة، وحضر ماتسون إلى الحفل فور إنتهائه من التعليق على إحدى المباريات في كريستال بالاس.
طاقم عمل مسلسل Casualty
فاز فريق عمل Casualty بجائزة أفضل مسلسل أو جائزة أفضل جائزة درامية للمرة الثانية بالرغم من ترشحه لهذه الجائزة 14 مرة.
جودي ويتتيكير
حضرت الممثلة جودي ويتبيكير لتقديم جائزة أفضل مسلسل درامي لـ " Peaky Blinders"
توم ديفيس وميشال كيغان
توم ديفيس وميشيال كيغان يقدمان جائزة أفضل مقدم برنامج ترفيهي لغراهام نورتن

أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018.

أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : بالصور: جوائز البافتا التلفزيونية لعام 2018 .

المصدر : بوابة الشروق