أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة
أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:57 صباحاً ـ إيمان وزوجها العميد محمد سمير

حرصت المذيعة إيمان أبوطالب على الاحتفال بعيد زواجها، من العميد محمد سمير المتحدث السابق باسم القوات المسلحة.

ونشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لها بصحبة زوجها.

وعلقت على الصورة قائلة "النهاردة عيد جوازنا.. حبيبي وفارسي كل لحظة وأنت طيب.. سأبقى أحبك وأعشقك وعندما يتحول هذا الشعر إلى اللون الأبيض، سأبقى أعشق ذلك القلب، عندما يمتلئ وجهك بتلك التجاعيد الجميلة، عندما أرى ذلك البريق في عينيك عند نظرك إلى او عند كل مفاجأة أقدمها لكِ، عندما تترك الدموع أثرًا على ذلك الوجه الرائع، سأفعل المستحيل لأجعلكِ بقربي. سأكون موجودة معك لأرى هذا كله، سأتشارك معكِ بهذه الحياة الجميلة، وسأبقى أعشق تلك الروح إلى آخر يوم في حياتي. بحبك يا محمد يا حبيب القلب و الروح.. أحبوا فالحب حياة".

أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة.

أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : شاهد.. إيمان أبو طالب تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة .

المصدر : الصباح العربي