أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد
أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:42 صباحاً ـ تعتزم شبكة ABC التلفزيونية، تجديد عرض مسلسل الدراما القانونية How to Get Away with Murder للنجمة فيولا ديفيس، لموسم خامس يطرح فى العام المقبل بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل عبر الشبكة الفترة الماضية.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والجريمة حول سيدة تعمل كمحامية جنائية ناجحة، تقوم بالتدريس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة والهروب منها، بدلًا من شرح القانون نفسه، فيتورطون جميعًا فى مؤامرة قتل كبيرة تغير حياتهم كليا.

و المسلسل من تأليف بيتر ناووك، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم فيولا ديفيس، توم فيريكا، ارجون جوبتا، اليزا رينر، كاتى فيندلى.

أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد.

أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : فيولا ديفيس تعود لحل ألغاز الجريمة في مسلسلها الجديد .

المصدر : الصباح العربي