عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"
عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"

عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم".

الاثنين 14 مايو 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف الليلة برنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه خالد أبو بكر على شاشة قناة "الحياة"، الفنان أحمد آدم، ويدور الحوار عن الفن والإعلام والسياسية.

كما يتحدث آدم، خلال الحلقة، عن فيلمه الجديد "قرمط بيتمرمط"، مع الفنانة  وفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، كما يتحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة.

يذكر أن فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن، وإخراج أسد فولاد كار، ويقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة، ويشاركه البطولة وفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز.

 

عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم".

عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الليلة.. أحمد آدم في ضيافة "الحياة اليوم" .

المصدر : الوطن