عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten
عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten

عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten.

الاثنين 14 مايو 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال المحاور التليفزيوني هيثم الصاوي، إنه يستعد لتقديم برنامج جديد، بعنوان "رمضانهم"، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لقناة "Ten" في شهر رمضان، موضحًا أن برنامجه سيعرض بمثابة 4 حلقات أسبوعيًا، على مدار ذلك الشهر.

وأوضح "الصاوي"، لـ"الوطن"، أن البرنامج يرصد طقوس الأجانب المُقيمين في جمهورية العربية، خلال شهر رمضان، مؤكدا أنه أجرى لقاءات مع 16 شخصية أجنبية، من مختلف الدول.

وتابع أن بعض الشخصيات الأجنبية، ستُعرب عن مدى ارتباطها بالأجواء الرمضانية في جمهورية مصر العربية من خلال البرنامج، ومنهم من يصوم عن الطعام والشراب طول نهار رمضان، فضلًا عن المشاركة في موائد الرحمن، أو "الشنط الرمضانية".

عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten.

عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هيثم الصاوي يكشف تفاصيل "رمضانهم" على قناة Ten .

المصدر : الوطن