الزمالك قادم"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. قادم"

عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. قادم"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم".

الأربعاء 9 مايو 2018 07:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ مازحت الإعلامية رشا نبيل، زميلها عمرو أديب، خلال برنامجها "جمهورية العربية النهاردة"، الذي يُعرض على القناة الأولى، خلال تعليقها على قرار إعلان مغادرة قناة "أون إي" قبل بداية شهر رمضان.

وقالت نبيل: "خليك يا عمرو، الزمالك قادم وهيحقق بطولات من الآن، يعني أنت تاخد العذاب كله لما كان ينهزم، ولما يفوز ويحرز أهداف تطلب الرحيل وإجازة".

وتابعت: "استمر شوية يا عمرو، الطبيعة تتحالف معاك، والزمالك يتقدم بشكل كبير".

عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم".

عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: رشا نبيل لعمرو أديب عن مغادرته "أون إي": "خلِّيك.. الزمالك قادم" .

المصدر : الوطن