أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية
أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية

أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال جمال العدل منتج مسلسل "أرض النفاق" أن الاختيار وقع على الفنان سامي مغاوري بشكل نهائي لتجسيد الشخصية التي يقدمها الإعلامي إبراهيم عيسى ضمن أحداث المسلسل بعد اعترض التلفزيون السعودي على وجوده ضمن أبطال المسلسل.

وأكد العدل، أن "عيسى" سيستمر في النسخة المصرية من المسلسل كما هو، بينما يظهر "مغاوري" في النسخة التي تظهر على التلفزيون السعودي.

وعما إذا كان الوقت المتبقي على رمضان يسمح بتصوير مشاهد الشخصية، قال جمال العدل، أن هناك خطة وضعتها الشركة، وسيتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن لتكون الحلقات جاهزة للعرض في موعدها دون أي تأخير.

كانت أنباء ترددت على أن بديل "عيسى" في النسخة السعودية سيكون الفنان هشام سليم، ولكن الذي بدأ تصوير المشاهد بالفعل حسب تأكيد المنتج هو الفنان سامي مغاوري.

يُذكر أن إبراهيم عيسى، يقدم في مسلسل «أرض النفاق» 10 شخصيات، بين الكوميدي والتراجيدي، منها الطبيب المعالج لبطل المسلسل محمد هنيدي، ومنها زعيم عصابة وأخرى متسول، وكذلك يقدم شخصيات محامي ودجال وصاحب محل خردة بالإضافة إلى شخصية رومانسية.

المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة هنا شيحة
ودلال عبد العزيز.

مسلسل «أرض النفاق» مأخوذ عن رواية بنفس الاسم قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس، فيلما من إخراج فطين عبد الوهاب.

أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية.

أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السعودية .

المصدر : بوابة الشروق