أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090
أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - تحل غدا المطربة شيرين يحيى ضيفة على الإذاعى فادى ابراهيم مقدم برنامج “الليلة عندك” على إذاعة 9090 . وتدور الحلقة عن اخر اخبارها الفنية، الخبرات التى اكتسبتها من “ستار أكاديمى”، وعن أعمالها المقبلة، وحفلاتها القادمة والبومها الغنائى الجديد التى تجهز له حاليا. برنامج “الليلة عندك” يذاع كل خميس، من الساعة 4 لـ 6 مساء، ويقدمه الإذاعى فادى إبراهيم على الراديو9090.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090.

أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : غدا…شرين يحيي ضيفة”الليلة عندك” على 9090 .

المصدر : وكالة أنباء أونا