أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان 
أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:29 مساءً ـ طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان الأغنية الدعائية للمسلسل، والتي يغنيها الفنان عبده سليم، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتحمل الأغنية اسم "حق انتفاع" من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.

"أيوب" بطولة مصطفى شعبان، آيتن عامر ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وهنا الزاهد، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، وتدور الأحداث حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، ويعرض المسلسل حصريا على شاشة قناة "الحياة" في رمضان.

أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان .

أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : بالفيديو.. الأغنية الدعائية لمسلسل ”أيوب” في رمضان  .

المصدر : الصباح العربي