أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء
أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء

أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ إنطلق مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 71 أمس وإستطاع أن يجذب الانظار إليه باعتبار أنّ أهم نجوم العالم مرّوا على السجادة الحمراء وسرقوا الأضواء بإطلالاتهم وأزيائهم التي إختارونها... كثيرون هم المشاهير من هوليوود وبوليوود الذين سيتنافسون على جوائز مهمة ومرموقة، وتباعاً سيشهد هذا المكان حضور قويّ لأبطال أبرز الاعمال السينمائية وأهمّها، وقد كان إفتتاح هذه الدورة مخصّص لفيلم Everybody Knows للمخرج الإيراني أصغر فرهادي وبطولة بنيلوبي كروز وزوجها خافيير بارديم وريكاردو دارين.

وبطبيعة الحال، شهد هذا المكان إطلالات متنوّعة للفنانات المشهورات، منها من تميّزت بأجمل التصميمات والموديلات الجميلة والراقية ومنها من أثارت ضجّة من خلال غرابة أزيائها وما إختارته من قماش وألوان وما شابه... ولعلّ ايلينا لينينا كانت الاغرب على الاطلاق بسبب شعرها الغريب وفستانها الأفظع الذي ظهرت به بكلّ ثقة بين الناس، في حين كثيرات حرصْن على إرتداء التصميمات الكلاسيكية أمثال كروز وغيرها...

صورٌ وفيديوهاتٌ كثيرةٌ من قلب الحدث إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة في ساعات قليلة جداً وقد راح الروّاد يعبّرون عن آرائهم بكلّ موضوعية، فمنهنّ تعرّضن للسخرية بسبب ملابسهنّ الصادمة والتي عرضنا قسماً منها في هذا المقال، ومنهنّ من تلقّين المديح والغزل نتيجة ذوقهنّ الرفيع والملفت.

20 عملاً سيعرضها المهرجان في هذه الدورة والتي ستستمر الى 19 مايو الحالي، حيث ستتنافس في ما بينها على جائزة "السعفة الذهبية"، وذلك بعد مجمل القضايا الاجتماعية والاساءات الجنسية والتحرش وغيرها التي هزّت صناعة السينما... ومن خلال المتابعة الدقيقة لمواقع التواصل الإجتماعي سنكتشف أسماء الفائزين والمكرمين وهويات الشخصيات المشهورة المشاركة والتي ستدخل في لعبة المنافسة، هذه اللعبة التي تزرع في داخل كل شخص الحماس والاندفاع لتقديم الافضل والتميز عن زميله في هذا المجال الفني.

أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء.

أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مهرجان كان السينمائي 2018: صور اغرب ازياء النجمات وأجملها على السجادة الحمراء .

المصدر : مشاهير