يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم
يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم

يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رغم الأرقام الفلكية التي نسمع أن مشاهير هوليوود يتلقونها نظير الأفلام الذي يشاركون فيها، فإنها لا تقارن بالأرقام التي كان الفنانون في التسعينيات يحصلون عليها؛ فبالنسبة لفنانين مثل جوليا روبرتس وتوم كروز وجيم كاري، كان أقل أجر يحصلون عليه في أفلامهم هو 20 مليون دولار، إضافة إلى حصولهم على نسبة من أرباح الفيلم، لكن يبدو أن هذه الأيام العظيمة قد ولت فأصبحت أجور الفنانين في حالة تدنٍ، بسبب أن العامل الأساسي لجذب الجمهور حاليًا هو أفلام السوبر هيروز التجارية؛ ففقدت السينما تنوعها، حسب موقع Variety الأمريكي.

وبالطبع، تسبب اعتماد شركات الإنتاج على نوع واحد من الأفلام بجذب الجمهور في أزمة للفنانين أيضًا، فلم يعد اسم البطل الرئيسي وحده كافيًا لترويج الفيلم كما كان يحدث في التسعينيات؛ فاليوم المؤثرات البصرية هي نجمة الفيلم وهي من تقدر على ترويجه وإقناع المنتجين باستثمار أموالهم في هذا الفيلم.

ولكننا لا نجد كثيرًا من المشاهير يشكون من هذا الأمر، لأن كثيرا منهم أقر تلبية رغبات السوق التجاري والتعامل مع الجمهور بذكاء مثل روبرت داوني جونيور، الذي تكفلت بطولته لسلسلة Iron Man وThe Avengers بأن يعيش حياة رغدة إلى أن يموت؛ حيث حصل روبرت على 10 ملايين دولار نظير ظهوره لمدة 15 دقيقة فقط في فيلم Spider-Man: Homecoming!

بعض الفنانين مستعدون للقيام بتضحيات مثل ليونادرو دي كابريو؛ فهو يعلم متى يطلب أجرًا كبيرًا عندما يشارك في أفلام تجارية مثل Inception ليتلقى عنه 20 مليون دولار، ومتى يخفض أجره للنصف في سبيل القيام بفيلم ملحمي مع مخرج مثل كوينتين تارنتينو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، لكن من يتصدر القائمة الحالية للفنانين الأعلى أجرًا في هوليوود هم بكل تأكيد ممثلو أدوار الأكشن، والسوبر هيروز؛ فيأتي في مقدمتهم دانيال كريج بأجر 25 مليون دولار، عن فيلم Bond 25 الذي يصدر عام 2019.
صورة-Jennifer-Lawrence-بلوك-جميل
ويأتي في المرتبة الثانية دوين جونسون بأجر 22 مليون دولار عن فيلم Red Notice الذي سيصدر عام 2020، وفي المرتبة الثالثة فين ديزل بأجر 20 مليون دولار عن فيلم The Fate of the Furious 2017، يليه الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بأجر15 مليون دولار عن فيلم Red Sparrow، وفي المرتبة الخامسة نجد توم كروز بأجر يتراوح بين 11 و13 مليون دولار عن فيلم The Mummy 2017، في المرتبة الرابعة تأتي الممثلة آن هاثاواي بأجر 15 مليون دولار عن فيلم Barbie سيصدر عام 2020، يشاركها نفس الأجر الممثل الكوميدي سيث روجن عن فيلم The Flarsky سيصدر عام 2019، ويأتي في المرتبة الخامسة توم كروز بأجر 11: 13 مليون دولار عن The Mummy 2017، يليه الممثل هاريسون فورد فى المرتبة السادسة بـ10: 12 مليون دولار عن فيلم Indiana Jones 5 سيصدر عام 2020.

بينما تأتي الممثلة ساندرا بولوك فى المرتبة السابعة بأجر 10 ملايين دولار عن فيلم Minions عام 2015، يشاركها نفس المركز الممثل ليوناردو دي كابريو 10 مليون دولار عن فيلم Once Upon a Time In Hollywood سيصدر عام 2019، والممثل روبرت داوني جونيور بنفس الأجر عن فيلم Spider-Man: Homecoming عام 2017، ومثلهم الممثل الكوميدي كيفن هارت 10 ملايين دولار عن فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle عام 2017، والممثل كريس برات 10 ملايين دولار عن فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom 2018، في المرتبة الثامنة تأتي إيميلي بلانت بأجر 8 : 10 ملايين دولار عن فيلم Jungle Cruise سيصدر عام 2019 وفي المرتبة التاسعة والأخيرة تأتي برايس دالاس هوارد 8 ملايين دولار عن فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom 2018.

يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم.

يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الفنانون الأعلى أجرًا في هوليوود.. برايس دالاس هوارد أفقرهم .

المصدر : التحرير الإخبـاري